الاثنين، 9 مارس 2009

ملاحظات شركة الكهرباء على توزيع كهراباء البيت - رخصة الكهرباء

البيت عبارة عن دور أرضي كامل بمساحة 490 م مربع مع مجلس خارجي بمساحة 80 م مربع. سوف يكون هناك تكيف مركزي من نوع الكبير package في الأماكن المفتوحة و تكيف مركزي صغير في غرف النوم و سبلت في الأماكن الأخرى.

ولتقليل تكاليف الكهرباء و المياه في المستقبل، تم تقسيم الدور الأرضي إلى شقتين بجراء بعض التغيرات السهلة و تقديمها إلى البلدية و الكهرباء و المياه على أساس الدور الأرضي شقتين و الدور الأول على ثلاثة شقق كما هي بدون تغير وتم تحديد الأحمال كما يلي:

1. الشقة رقم 1 من الدور الأرضي 1تحتوي على غرف الواجهة و المجلس الخارجي بمساحة تقريبا 357 تحتاج إلى 150 أمبير من سكيكو.

2. الشقة رقم 2 من الدور الأرضي تحتوي على الغرف الخلفية بمساحة 213 تحتاج حسب موصفات سكيكو 100 أمبير، لكن تم تقديم ورقة عبارة عن جدول تضيف فيه الأحمال الإضافية الممكنة و التي بسببها سوف تحتاج 150 أمبير ، في البداية تم تقديمها الجدول و لم يذكر فيها التكيف المركزي لذلك تم رفض طلب 150 أمبير و طلب تغير الجدول لذكر أي تكيف مركزي فيها لقبول الطلب، لذلك تم الرجوع إلى المهندس مره أخرى و تم تغير الجدول لذكر التكيف المركزي.

3. الشقة رقم 1 من الدور الأول 100 أمبير

4. الشقة رقم 2 من الدور الأول 60 أمبير

5. الشقة رقم 3 من الدور الأول 60 أمبير

6. خدمة لكامل البيت مثل كهرباء الدرج و غيرها 30 أمبير

مجموع الأحمال الكلية 550 أمبير لكامل البيت ، سكيكو تعتبر أي حمل فوق 400 أمبير يحتاج إلى محول في البيت بمساحة 2.5*5 متر مقطوع في نفس الأرض. لذلك تم تقديم خطاب لإعفاء أرضنا من المحول، يتم دراسة هذا الطلب لمدة 3 أسابيع تقريبا. و أن شاء الله يتم الموافقة علية لسبب قوي جدا و هو وجود محول أصلا في أرض أبو أحمد (عبدالجليل).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق