الاثنين، 30 نوفمبر 2009

طلبية الحديد جديده

اليوم عملت هوشة مع الفوزان لمواد البناء طبعا العملية برستيج حق يطلع لي كم طن حديد!!!  و القصة هي التالي:

أول أمس مهندس المقاول قال لي انه يحتاج على الأقل نصف طن حديد مقاس 8 بشكل ضروري جدا، طبعا قلت له أن لا يوجد هذا المقاس في السوق و تعب ادور علية و ماخليت موزع ما درت علية من الفوزان و الناجي و الراشد و الراجحي و ...... و تقريبا كل يوم يكون  فيه اتصال على هذا المقاس مع موزعي الحديد!!،

المهندس قالي انه سوف يكلم  رئيسة المقاول و يطلب منه نصف طن حديد مقاس 8 مم هو يقدر  يدبر لك هذه الكمية ( المقاول في مرات سابقة كنت طلبت منه يجب لي كميات حديد و لكن اعتذر وقالي انه لا يستطيع تدبير كميات الحديد لنفسه فكيف لغيرة)، المهم في اليوم التالي ولا أشوف عمال المقاول ينزلون  نصف طن في الموقع !!! طبعا استغربت كيف المقاول قدر يدبر الكمية، قلت للعمال من وين حملتو هذا الحديد ، قالو من الفوزان فرع الخضرية...... هذا الفرع كنت زرت مرات عديدة و أخرها يوم السبت الماضي واخذ رقمي و قالي ماكو مقاس 8  اذا توفر سوف نتصل عليك........

ذهبت للفوزان نفس الفرع صباح اليوم و طبعا هاوشتة ليش تعطي ناسا و ناس !!!! و شوف وشوى يقول  لي ان المقاول اكيد غير الشخص العادي........ طيب الله يهديك الشخص العادي صار له اكثر من شهرين يدور على هذا المقاس!!!؟؟؟؟؟!!! على العموم بعد المناقشات الحادة طلعو لي نصف طن  حديد ....... بسعر 2710 ريال ...!!!!!

للمعلومية  في بداية بناء قواعد البيت كان سعر 2600 لكامل الطن من نفس المقاس اخخخخخخخخخخخخ

وصل تكاليف بناء البيت حتى هذة اللحظة 429,301.00

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق